كلمات جريئة...القصة الكامله لأزمة أغنية روبي الجديدة «3 ساعات متواصلة»

بسنت نور - | أخبار الفن

قامت أغنية روبي الجديدة والتي طرحتها أمس من خلال موقع يوتيوب الفيديوهات و التي جاءت تحت عنوان «3 ساعات متواصلة»، بأثارة الأزمات بسبب احتوائها على مجموعة من الألفاظ الجريئة .

أغنية روبي الجديدة (3 ساعات متواصلة)

حيث هاجم الجمهور أغنية روبي الجديدة « 3 ساعات»، وذلك بسبب احتوائها على مجموعة من الألفاظ الجريئة والتي منها :

«أول ساعة هروقك.. تاني ساعة هشوقك.. تالت ساعة هدوقك إزاي قلبي بيعشقك».

ومن جهة اخري أكد مصطفى كامل نقيب الموسيقيين إن النقابة ليس لها اي دخل أو رقابه على الأغنية وهذا الأمر كله يرجع للمصنفات الفنية .

الناقد طارق الشناوي

وأيضاً هاجم مجموعة من النقاد الأغنية وكان أهمهم الناقد "طارق الشناوي" و الذي كتب من خلال حساب موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً :

«بعد الجدل الذي أثارته أغنية روبي 3 ساعات تأليف وتلحين عزيز الشافعي استمعت إليها مثنى وثلاث ورباع وتعجبت من البيان الهزيل السلفي الذي أصدرته نقابة الموسيقيين لمجرد أنها تريد أن تثبت إنها أكثر تشددا من المجتمع الذي بات قطاعا منه يصادر كل ما هو مبهج في الحياة ويعتبره عنوانا للإسفاف الخروج عن النموذج الذي فرضه هذا القطاع العالي الصوت هو فقط طريق النجاة من سطوة هذا التوجه الذي اخترق حتى النقابات الفنية».

وتابع حديثه قائلاً :

«لا تستسلموا لهذا الصوت الفشنك النقابة تعترض على الكلمات، ولا توجد كلمة خارجة، لكنهم يتسابقون في المنع ومصادرة أي إحساس بالفرحة من هو مطلوب منه الحماية هم من يوجهون طعناتهم القاتلة للفن».

أغنية 3 ساعات لروبي

تعاونت روبي في أغنية 3 ساعات لروبي فيها مع عزيز الشافعي والذي قام بكتابة كلماتها ولحنها، وتم توزيع الأغنية مع توما، والأغنية الجديدة من توزيع رقمي ڤيرال ويڤ .

وكان من المحتمل ان يتم طرح الأغنية في شهر أكتوبر الماضي 2023 ، ولكن قررت روبي تأجيلها بسبب اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي داخل قطاع غزة .

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2552 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار الفن
مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز خليكي واقعية أرجوكي

أثار النجم الشاب مصطفي أبو سريع جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقابلته مع الإعلامية "ياسمين عز" في برنامجها "كلام...

أخبار الفن
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز الـ 81 عاماً

في الساعات القليلة الماضية رحل عن عالمنا الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز الـ 81 عاماً، وأنتشر الخبر بشكل سريع جداً عبر مواقع...

أخبار الفن
وفاة الفنانة السعودية شوق أيمن عن عمر يناهز الـ 22 عاماً

رحلت عن عالمنا الفنانة السعودية شوق أيمن آثر حادث مروع عن عمر يناهز الـ 22 عاماً، وتحولت السوشيال ميديا إلى عزاء عبر صفحات متابعيها،...

أخبار الفن
مواعيد عرض مسلسل شباب البومب رمضان 2024 والقنوات الناقلة له

قناة المسلسلات الخليجية تخوض الماراثون الرمضاني 2024 بسبب كثرت مسلسلاتها وتنوعها، وتخطى عددها الثلاثين مسلسل ، وشهدت الدراما الخليجية...

قاعدة لوحدى ما عنديش أصحاب...حورية فرغلى تتحدث مجدداً عن معاناتها من الوحدة