مسلسل " اشغال شقة " يحتل المركز الأول علي شاهد بعد عرض الحلقة الأخيرة

تابع الجمهور مسلسل "أشغال شقة" على مدار 15 يوم و الذي قد بدء قبل بداية شهر رمضان المبارك بيوم وتمكن من قيامه بجذب الجمهور والتواجد من ضمن أكثر عشرة مسلسلات مشاهدة من خلال منصة "شاهد"، وتابع الجمهور مسلسل "أشغال شقة" بحماس شديد وتفاعل كبير مع كل حلقاته وكانت مواقف المسلسل "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض حلقات كثيرة ، وفي السطور التالية سوف نعرض أسباب نجاح المسلسل .

مسلسل اشغال شقة

مسلسل "أشغال شقة" هو مسلسل كوميدي و لكن في نفس الوقت قام برصد في حلقاته الأولى معاناة الأم بعد الولادة و ايضا مشاعر القلق التي تسيطر عليها .

وبدون تقديم الموضوع بشكل مباشر، رأينا ياسمين الفنانة "أسماء جلال" بعد الإنجاب لم تستعيد وزنها الطبيعي بلحظة واحدة كما رأىنا مسبقًا في العديد من الأعمال بأن تلد الفنانة وتظهر في المشهد التالي بوزن مثالي .

ورأينا خوفها على عملها وأنها سوف تخسر فرصة هامة في عملها لأنها ابتعدت بسبب الإنجاب ، ذلك بالإضافة للمشاكل والأزمات التي تمر بها في البداية و طريقة التعامل مع الطفل .

ضيوف الشرف

كان لكل حلقة ضيف شرف وكل المشاركين بالمسلسل أضافوا له ، وكل فنانة قامت بدور مساعدة منزل واختلاف كل قصة عن القصة الأخرى واختلاف النهايات .

حلقات كثيرة في المسلسل كانت "تريند" بسبب المواقف الكوميدية التي تم عرضها والمسلسل لم يعتمد فقط علي الإفيهات التي قد لا تضحك الكثيرين، بل علي المواقف الكوميدية التي يمر بها الأبطال .

صور يمكن سماعها

ذكاء من صناع المسلسل القيام بتقديم مشاهد وترويجها بعد ذلك بجملة

"صور يمكنك سماعها"

لنخرج من المسلسل ولدينا "كومكس" و "ستيكرز" جديدة وكلمات نستخدمها في حياتنا اليومية .

وذلك مثل حركة "أم صابرين" عندما يطلب منها فعل أي شيء، وايضا كلمة "أنلزلبوه وأطلعبوه" .

ثنائية هشام ماجد ومصطفى غريب

يعتبر مسلسل "أشغال شقة" أول مسلسل من بطولة هشام ماجد منفرد بعيد عن شيكو، بعد تحقيق نجاح كبير مشترك لثنائي في مسلسل "اللعبة"، وتمكن هشام من تحقيق النجاح وتكوين ثنائية جديدة جدا مع مصطفى غريب ودوره في شخصية "عربي" التي حققت نجاح كبير .

الحلقة الأخيرة

من المميز في مسلسل "اشغال شقة" أنه يتكون من 15 حلقة لذلك لم يكن هناك اي مط اوتطويل، وهي ميزة في العديد من المسلسلات .

ظهور كل ضيوف الشرف في الحلقة الأخيرة

كانت الحلقة الأخيرة وفكرتها مفاجئة للمشاهدين فعندما تعرض "حمدي" لأزمة لم يجد الا مساعدات المنزل اللاتي قام بطردهن من قبل من العمل ، لنرى بالحلقة الأخيرة في المسلسل كل ضيوف الشرف ودورهم الكبير في مساعدته .

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2552 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار الفن
مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز خليكي واقعية أرجوكي

أثار النجم الشاب مصطفي أبو سريع جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقابلته مع الإعلامية "ياسمين عز" في برنامجها "كلام...

أخبار الفن
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز الـ 81 عاماً

في الساعات القليلة الماضية رحل عن عالمنا الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز الـ 81 عاماً، وأنتشر الخبر بشكل سريع جداً عبر مواقع...

أخبار الفن
وفاة الفنانة السعودية شوق أيمن عن عمر يناهز الـ 22 عاماً

رحلت عن عالمنا الفنانة السعودية شوق أيمن آثر حادث مروع عن عمر يناهز الـ 22 عاماً، وتحولت السوشيال ميديا إلى عزاء عبر صفحات متابعيها،...

أخبار الفن
مواعيد عرض مسلسل شباب البومب رمضان 2024 والقنوات الناقلة له

قناة المسلسلات الخليجية تخوض الماراثون الرمضاني 2024 بسبب كثرت مسلسلاتها وتنوعها، وتخطى عددها الثلاثين مسلسل ، وشهدت الدراما الخليجية...

مسلسلات سيبدأ عرضها في النصف الثاني من رمضان 2024