بدء العمل بتحديث ويندوز 11 الجديد ( 2024 ) من شركة مايكروسوفت

بسنت نور - | تقنية

شركة مايكروسوفت تعتبر من اهم الشركات الرائدة تقوم بالعمل على تحديث ويندوز 11 الجديد لأستخدامات الحواسيب الشخصية، حيث تتميز هذه النسخة أنها مزودة ببرامج دردشة آلي، حيث تشبه بصورة كبيرة شات جي بي تي، وتُسمى هذه البرامج في الحواسيب بـأسم كوبيلوت ، وسوف نُقدم عن طريق الموقع تحديث ويندوز 11 الجديد .

تحديث ويندوز 11 الجديد

حيث أعلنت شركة مايكروسوفت عن تحديث ويندوز (11) الجديد، وقد تمت الاستفادة بالكثير من الخدمات المتميزة، حيث يمكن التحديث الي ويندوز 11 بمنتهي السهولة عن طريق الموقع الإلكتروني لشركة مايكروسوفت، وتعمل هذه الشركة علي توفير جميع الخدمات التي تتناسب مع احتياجات ومتطلبات كافة المستخدمين .

مميزات تحديث ويندوز 11 الجديد

في ضوء الحديث عن ويندوز الجديد يوجد الكثير من المزايا التي يتم الاطلاع عليها :

1-Copilot

يتم استخدام Copilot في ويندوز، ويتم الحصول على الذكاء الاصطناعي، الذي يشبه هذا البرامج الخاصة بالجي بي تي، وذلك عن طريق إمكانية الحصول على الإجابات للأسئلة المعقدة، ويمكن إنشاء أفكار جديدة، وتغيير إعدادات الكمبيوتر بسرعة، وتلخيص كافة الصفحات، والعديد من الخدمات التي يقوم بتقدمها البرنامج .

2- البحث عن مركز الذكاء الاصطناعي واستعراضه

عن طريق نسخة الويندوز الجديدة يتم البحث عن مراكز الذكاء الاصطناعي واستعراضها في المايكروسوفت ستور عن طريق استخدام قوة الذكاء الاصطناعي، ويمكن استعراض التطبيقات المختلفة عن طريق مطور الذكاء الاصطناعي للمساعدة في العمل علي صياغة السيرة الذاتية وإنشاء الكثير من العروض التقديمية

3- استعراض الصور

توجد طريقة جديدة عن طريقها يمكن ان يتم استعراض جميع الصور بطريقة جميلة ومتميزة، و يمكن إضافة الصور من الهاتف المحمول أومن الكمبيوتر والتخزين السحابي لمعرض مستكشف الملفات، ويتم استعراضها جميعًا بنفس المكان .

4- استخدام الكمبيوتر بدون ماوس

من المميزات الحديثة ايضا في ويندوز 11 أنه يستطيع استخدام “الراوي” حتى تتنقل بين التطبيقات واستعراضات الويب وإكمال المهام الشائعة بدون ماوس، و يتم النقل إلى الإعدادات، والنقر على ذوي الاحتياجات الخاصة حتى يتم تشغيل قارئ الشاشة .

5- اكتب بصوتك

يمكن التحكم في جميع التطبيقات والبحث من خلال الإنترنت واملاء الرسائل في البريد الإلكتروني وكل ذلك عن طريق الصوت، ويمكن عن طريق تحديد إمكانية وصول ذوي الاحتياجات الخاصة ومنها الوصول الصوتي، و يمكن استخدام الكتابة الصوتية لتحويل الكلمات المنطوقة إلى نص بأي مكان تكتبه .

6- حل النسخ الاحتياطي الكل في واحد

يتم النسخ الاحتياطي لويندوز11 عن طريق حفظ الإعدادات وكلمة المرور واي فاي، ويمكن حفظ الملفات في السحابة ويتم الوصول لجميع المعلومات بأي وقت وفي أي مكان وذلك فضلًا عن انه يمكن استعادتها بمنتهي السهولة .

7- مراجعة معلوماتك الرئيسية في الإعدادات

يمكن ان يتم مراجعة كل البيانات والمعلومات الأساسية عن طريق الذهاب للإعدادات، و التوجه إلى التوصيات وتفاصيل الوصول والتخزين السحابي وأيضاً حالة الاشتراك ومعلومات أمان الحساب وذلك يكون مباشرة من الصفحة الرئيسية .

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2553 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

تقنية
كيفية تفعيل تطبيق Samsung Pay على الهواتف والساعات الذكية (2024)

مع بداية تطور التكنولوجيا وظهور العديد من تطبيقات الدفع الإلكتروني، فقد أصبح من الممكن القيام بإجراء المدفوعات بمنتهي السهولة والأمان...

تقنية
موعد تغيير التوقيت الشتوي في مصر 2023

حيث أن تغيير التوقيت الشتوي يكون بداية شهر أكتوبر الجاري، والذي يكون آخر شهر فيه التوقيت الصيفي وتم مد الوقت في إلى حوالي ساعة كاملة،...

تقنية
صدمة بعالم التكنولوجيا ... توشيبا تغادر الاسواق بعد تحقيق نجاحات مذهلة

أعلنت شركة توشيبا في يوم الخميس الماضي الموافق 21 سبتمبر 2023 ، أن عرض بقيمة 14 مليار دولار تم تقديمه من شركة الأسهم اليابانية ( Japan Industrial Partners...

تقنية
الآن... كيفية تحديث ويندوز 10 الى اخر أصدار 2023 /2024

يُعد السؤال عن كيفية تحديث الويندوز (10) لاخر إصدار بصورة مجانية من الطرق التي يقوم بالبحث عنها الكثير من المستخدمين، وذلك من اجل...

موعد تغيير التوقيت الشتوي في مصر 2023