الآن...سعر ومواصفات أحدث ساعة ذكية من شركة أوبو"Oppo Watch 4 Pro"

بسنت نور - | هواتف ذكية

قامت شركة أوبو الصينية بالكشف عن ساعتها الذكية الجديدة " Oppo Watch 4 Pro " بالكثير من التحسينات وذلك مقارنة بالإصدار السابق ، فيما يخص التصميم و الأداء و المميزات الصحية .

Oppo Watch 4 Pro

  • حيث يأتي تصميم ساعة أوبو Oppo Watch 4 Pro العام مشابه للإصدار السابق ، وقامت الشركة بتغير مادة الصنع لمادة الفولاذ المقاومة للصدأ وذلك عوضًا عن مادة الألمنيوم، وذلك جعل الساعة أكثر في المتانة، و أثقل في الوزن.
  • و صقلت أوبو التصميم الخارجي لجسم الساعة حتي يصبح ذو ملمس ناعم، وقامت بصنع الجزء السفلي من الساعة من مادة السيراميك التي توفر درجة متانة عالية، وتعمل على تقليل فرصة حدوث اي التهاب جلدية نتيجة ارتداء الساعة.

شاشة Oppo Watch 4 Pro

تأتي ساعة أوبو بشاشة منحنية مقياسها 1.9 إنشًا و من نوع “أموليد”، والتي جاءت بدقة 378 × 396 بكسل، وبكثافة بكسلات وصلت لـ 326 بكسل لكل إنش.

المزايا الصحية

  • قامت أوبو بإضافة حزمة من الحساسات بداخل الساعة يمكنها اجراء الفحوصات سريعًا و لمدة دقيقة من اجل قياس العلامات الحيوية الرئيسية والتي تتمثل في قياس نبض القلب وقياس نسبة الأكسجين، و تستطيع الساعة أيضاً إجراء تخطيط كهربي للقلب واكتشاف اضطرابات القلب مثل الرفرفة الأذينية.
  • وتقوم الساعةبتتبع دورات النوم ، وقياس مستوى الضغط العصبي ، و أيضاً مرونة الأوعية الدموية، وغيرها من العديد من القياسات المهمة.
  • ويمكن أيضاً للساعة قياس مستوى السكر بالدم بالوقت الفعلي، والقيام بتنبيه المستخدم عند ارتفاع مستوى السكر بصورة غير طبيعية، ويمكنها أيضاً قياس درجة حرارة الجسم.

الأداء

تعمل ساعة أوبو بمعالج Snapdragon +W5 بالاضافة لمعالج آخر إضافي للمهام البسيطة صاحبة الاستهلاك الأقل للطاقة، ويعمل بذاكرة عشوائية حجمها 2 جيجابايت، وبمساحة تخزين سعتها 32 جيجابايت، وقوة بطارية سعتها 570 ميلي أمبير و يمكن أن تدوم لخمسة أيام متواصلة عند القيام بتفعيل الوضع الكامل للساعة.

السعر والمواصفات

جاءت الساعة بسعر 320 دولار أمريكي قابل للزيادة بوذلك حسب الإصدار، وسوف تكون الساعة متاحة للشراء أبتداء من شهر سبتمبر.

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2571 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

هواتف ذكية
سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra في الدول العربية 2023

سوف يتم الإعلان عن سلسلة هواتف Samsung Galaxy S24 Ultra، وهذا في يوم 26 أكتوبر القادم من خلال عقد مؤتمر، من أجل الكشف ن كافة المواصفات والمزايا لتلك...

هواتف ذكية
بيان عاجل : تحديت طارق للهواتف لحماية بيناتك الشخصية بعد وجود ثغرة امنية

وفقًا لمجلس الأمن، أصدرت شركة Apple مؤخرًا "تحديثًا طارئًا" لأجهزتها الإلكترونية يعمل على إصلاح ثغرة أمنية في بعض منتجاتها.

هواتف ذكية
عاجل : شركة ابل تعلن عن تحديث للخرائط على هواتف ابل يفوق شركة غوغل

تقدم شركة آبل وظيفة جديدة لخرائط آبل، والتي يمكن أن تؤدي أداءً أفضل من خرائط جوجل، في آخر تحديث لنظام التشغيل iOS 17. وتتعلق الميزة الجديدة...

هواتف ذكية
صفقة تاريخية بين محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي و نادي الاتحاد بطل الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

في اتفاق تاريخي وافق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمصري الأصل على الانتقال إلى الاتحاد السعودي.

سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra في الدول العربية 2023