صفقة تاريخية بين محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي و نادي الاتحاد بطل الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

في اتفاق تاريخي وافق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمصري الأصل على الانتقال إلى الاتحاد السعودي.

أعلنت العديد من وسائل الإعلام البريطانية، اليوم، إلى جانب شبكة (بي إن سبورت)، أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي والمصري الأصل، قرر الانتقال إلى نادي الاتحاد بطل الدوري السعودي. وقالت أيضًا إن الاتفاق مع ليفربول سيحدد كيفية حل الصفقة. وبحسب وسائل إعلام سعودية، فإن الاتحاد قدم عرضا كبيرا للتعاقد مع الرئيس المصري البالغ من العمر 31 عاما.

كم دفع محمد صلاح ونادي الاتحاد ثمن الاتفاق بينهما؟

وبحسب موقع "Football Transfers"، فإن الصفقة قد تصل قيمتها إلى 300 مليون يورو، منها 100 مليون يورو معروضة على نادي ليفربول مقابل رحيل محمد صلاح.
وبحسب ما ورد أبدى الاتحاد اهتمامًا جديدًا بخدمات صلاح، وفقًا لصحيفة ذا أثليتيك، لكن تفاصيل الاتفاق المستقبلي لا تزال غير واضحة. وانتقل صلاح إلى ليفربول قادما من روما عام 2017 وساعد النادي على الفوز بالعديد من البطولات، من بينها كأس العالم للأندية، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي لأول مرة في تاريخ الفريق الحديث.
بالنسبة لموسمي 2017-2018 و2021-2022، حصل صلاح على لقب أفضل لاعب في الموسم من رابطة اللاعبين المحترفين. وسجل 187 هدفا في أكثر من 300 مباراة مع ليفربول عبر العديد من المسابقات. وتم تمديد عقد صلاح مع ليفربول حتى عام 2025 بعد أن جدده الصيف الماضي مقابل 350 ألف جنيه إسترليني (442.25 ألف دولار) أسبوعيا، وهو أعلى راتب في تاريخ النادي الإنجليزي.

عن الكاتب

عبد الله شاهين
عبد الله شاهين
37 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

هواتف ذكية
الآن...سعر ومواصفات أحدث ساعة ذكية من شركة أوبو"Oppo Watch 4 Pro"

قامت شركة أوبو الصينية بالكشف عن ساعتها الذكية الجديدة " Oppo Watch 4 Pro " بالكثير من التحسينات وذلك مقارنة بالإصدار السابق ، فيما يخص...

هواتف ذكية
سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra في الدول العربية 2023

سوف يتم الإعلان عن سلسلة هواتف Samsung Galaxy S24 Ultra، وهذا في يوم 26 أكتوبر القادم من خلال عقد مؤتمر، من أجل الكشف ن كافة المواصفات والمزايا لتلك...

هواتف ذكية
بيان عاجل : تحديت طارق للهواتف لحماية بيناتك الشخصية بعد وجود ثغرة امنية

وفقًا لمجلس الأمن، أصدرت شركة Apple مؤخرًا "تحديثًا طارئًا" لأجهزتها الإلكترونية يعمل على إصلاح ثغرة أمنية في بعض منتجاتها.

هواتف ذكية
عاجل : شركة ابل تعلن عن تحديث للخرائط على هواتف ابل يفوق شركة غوغل

تقدم شركة آبل وظيفة جديدة لخرائط آبل، والتي يمكن أن تؤدي أداءً أفضل من خرائط جوجل، في آخر تحديث لنظام التشغيل iOS 17. وتتعلق الميزة الجديدة...

مواصفات وسعر هاتف " آيفون 15" الجديد وموعد طرحه بالأسواق