رئيس الاتحاد السعودي يكشف موقف زيادة عدد الأجانب خلال منافسات الموسم المقبل

قام رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، "ياسر المسحل" بتحدث على إمكانية زيادة أعداد الأندية وأعداد اللاعبين وذلك خلال منافسات الموسم القادم ، والذي جاء في ظل الطفرة التي قد شهدها الدوري خلال الفترة الأخيرة، مع وجود متابعات من جميع الدول بعد استقطاب الاعبين العالميين في الانتقالات الماضية .

رئيس الأتحاد السعودي وموقفه من زيادة الاندية والاجانب

حيث أكد رئيس الاتحاد ياسر المسحل في بعض التصريحات التلفزيونية له :

" انه تم عقد اجتماعات مع رابطة دوري روشن، وأيضا مع أكثر من 18 نادي في المسابقة، وهناك إضافة فنية قد انعكست على اللاعبين السعودين، وذلك بعد استقطاب النادي للاعبين عالميين اثناء الفترة الأخيرة، وتم التأكيد على أن هناك دراسة لزيادة أعداد الأجانب في الموسم القادم ".

وتابع حديثه قائلاً :

" فهناك بعض اللاعبين السعوديين، لا يحظون بأي عدد من الدقائق ولايشاركون نهائي مع أنديتهم، حيث ان هناك استفادة كبيرة للاعب السعودي، ولكن مع ارتباط المنتخب بالاستحقاقات القادمة، فإننا لم نحسم حتي هذه اللحظة والوقت الحالي أمر الأجانب ".

واختتم حديثه قائلاً :

" الموسم الحالي مازال مستمر فيما يخص أعداد الأجانب ولا يوجد أي زيادات نهائياً، وتمت الاشارة إلى أنه لا يعتقد أنه سوف يكون هناك اي زيادة في عدد الأندية من الممكن أن تحدث على المدي البعيد ولكن في الوقت الحالي لا ".

وقام ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بتأكيد علي عدم زيادة أعداد اللاعبين الأجانب عن ثماني لاعبين في كل نادٍ بدوري روشن للمحترفين وذلك خلال فترة القيد الشتوية .

وصرح أيضاً المسحل لبرنامج "المنتصف" الذي تتم إذاعته على قناة "الإخبارية"، بأنه لن يكون هناك اي زيادات في أعداد الأجانب لاي فريق خلال الموسم الحالي ".

وأضاف بأنه سوف يعلن خلال الأسابيع القليلة المقبلة عن إمكانية زيادات أعداد الأجانب من عدم زيادته للموسم المقبل .

إقرأ أيضاً: مونديال الأندية 2023 | مانشستر سيتي يتوج باللقب للمرة الأولى في تاريخة

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام