فريق تشيلسي الأكثر تعرض للخسارة فى الدوري الإنجليزي خلال حصاد ( 2023 ــ 2024 )

قام فريق تشيلسي بمواصلة أرقامه الكارثية في هذا الموسم، وذلك بعد سقوطه فى فخ الخسارة أمام فريق وولفرهامبتون بنتيجة 2-1، فى المباراة التى تمت أقامتها على ملعب "مولينيو"، من ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، في الموسم الحالي (2023 – 2024) .

فريق تشيلسي

حيث أصبح تشيلسي من أكثر فرق البريميرليج التي قد تعرضت للخسارة في عام 2023، وذلك بواقع 19 مباراة في البريميرليج، و لم يخسر أى فريق أكثر من هذا في نفس العام .

كما يعتبر هذا أكبر عدد من الخسائر لهذا الفريق في عام واحد بالدوري منذُ عام 1993 بواقع 20 هزيمة .

ويستقبل فريق تشيلسي 58 هدف في الدوري الانجليزي في عام 2023، وهو يعتبر أكبر عدد تم استقباله من الأهداف في عام للفريق بالتساوي مع عام 1994 .

من جهة اخري أكد، المدير الفنى لـ فريق تشيلسي الإنجليزى،(ماوريسيو بوتشيتينو) أن البلوز لا يستحق هذه الهزيمة أمام منافسه فريق وولفرهامبتون وقال فى تصريحاته بعد المباراة، :

"نحن محبطون لأننا استحققنا أكثر من ذلك فى الحقيقة، هذه البطولة ستؤذيك إن لم تكن حاسمًا أمام المرمى، خلقنا فرصا ولهذا نحن محبطون، استقبلنا هدفين بعد عدد من العرضيات والأمر أصبح أصعب".

وأضاف بوتشيتينو، ايضاً :

"لقد استحققنا المزيد اليوم، وعلينا المواصلة، وجميع الفرق الشابة تتعلم من هذا النوع من المباريات، فنحن لدينا لاعبون يلعبون لأول مرة في الدوري وإنهم بحاجة إلى التكيف الأمر يتعلق بالثقة والجودة".

واكد :

"سعيد جدًا برؤية نكونكو يُسجل ويُظهر مدى أهميته بالنسبة لنا.. لا يمكن الضغط عليه كثيرًا، لقد غاب لفترات طويلة جدًا ولهذا السبب جاء بعد 60 دقيقة"

وووضح بأن نكونكو هو لاعب ذو مهارات عالية ويمكنه تسجيل الاهداف .

وقام فريق وولفرهامبتون بتحقيق فوزا غاليا على ضيفه فريق تشيلسى، بفارق هدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى تمت أقامتها على ملعب "مولينيو"، من ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم (2023 - 2024) .

وقام ماريو ليمينا بأحراز الهدف الأول لفريق وولفرهامبتون ضد فريق فى الدقيقة 51، ثم أضاف قام مات دوهيرتي بأحراز الهدف الثانى فى الدقيقة 90، وأحرز كريستوفر نكونكو هدف تشيلسى فى الوقت البدل ضائع في اللقاء .

وبذلك يمتلك تشيلسي 22 نقطة بالمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي،ويتواجد فريق وولفرهامبتون فى المركز الحادى عشر بفارق الأهداف فقط عن البلوز .

إقرأ أيضاً: تجديد تعاقد "أحمد فتوح" مع نادي الزمالك 3 سنوات...التفاصيل كاملة

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام