الآن..زوكربيرغ يعلن عن مزايا حديثة ومتطورة في تطبيق Threads

بسنت نور - | تقنية

اعلن زوكربيرغ عن الكثير من المزايا الحديثة والمتطورة التي تم توفرها بتطبيق Thread، ثريدز وقد لاحظ في الأسبوع الماضى أنه قد تم انخفاض أعداد كبيرة من مستخدمين التطبيق بنسبة ضخمه تكاد تصل 82% وحتي تتعرف على المزايا الجديدة التي قد تم طرحها في التطبيق عن طريق شركة ميتا العالمية، حيث تتواجد نسبة عالية كبيرة من المنافسة مع العديد من مزايا التطبيقات التي يقوم المستخدمين بالإقبال عليها وكما يسهل استخدام هذا التطبيق والتقاط الكثير من الصور التذكارية ومقاطع الفيديو المتنوعة لجميع أفراد العائلة والاستمتاع بالخصائص المتنوعة في التطبيق والتي قد جعلت هناك اقبال كبير على استخدام هذا التطبيق مرة أخرى على المستوى العالمي.

زوكربيرغ يعلن عن مزايا حديثة بتطبيق Threads

  1. قام الموقع الرسمي الخاص ببرنامج ثريدز بتصريح بأنه قد تمت إضافة العديد من المميزات المتنوعة و التي تنال إعجاب المستخدمين لهذا التطبيق وذلك على الاستخدام الطويل الأجل للتطبيق.
  2. كما تتواجد أيضاً هناك ميزة البحث عن طريق الويب والذي قد تم الاحتفاظ به الكثير من المستخدمين علي الرغم من عدم كونه على النحو المثالي الذي كان يتوقعه المستخدمين ولكن في الفترة الحالية تم التنفيذ حتي يصبح التطبيق مميز ومتنوع و الأفضل عن التطبيقات الاعتيادية الأخرى.

التنافس مع (إكس) تويتر في السابق

  • وصلت منصة إكس للعديد من المميزات التي قد جعلتها في حالة تنافسية بصورة ملحوظة والتي تجرى بينها وبين منصة تويتر فيما سبق والتي قد اقترحت العديد من الترجمات التي تم الاعلان عنها عن طريق الإعلانات.
  • وأهم التحديثات الشاملة لهذ التطبيق والتي تقوم بالعمل على تصفية اللإشعارات الواردة والتي يفضلها الكثيرين عند استخدام التطبيق والتي فعلياً تقوم بتسهيل وتسريع عملية الموافقة على الطلبات.

تطبيق Threads

  • يقوم هذا التطبيق بتسهيل علي المستخدم القيام بعملية إنشاء الحساب عن طريق تطبيق انستجرام وذلك بالإضافة للعمل علي المحافظة على اسم حساب المستخدم نفسه، والمتابعة على التطبيق بجانب مشاركةالمنشورات التي قد يبلغ عددها حوالي 500 منشور.
  • ويعتبر هذا هو الحد الأقصى للمستخدم في التطبيق من اجل نشر مقاطع فيديو والتي قد تصل مدة عرضها 5 دقائق.
  • ونجح ايضاً هذا التطبيق ثريدز في بدايته حتي قام بالحصول على 10 ملايين من الأفراد المشتركين به بعد بضع ساعات من اطلاقه حيث نال إعجاب الكثير وما زال هناك اقبال كبير ويتم الاستخدام على المستوى العالمي وليس المحلي.

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2553 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

تقنية
كيفية تفعيل تطبيق Samsung Pay على الهواتف والساعات الذكية (2024)

مع بداية تطور التكنولوجيا وظهور العديد من تطبيقات الدفع الإلكتروني، فقد أصبح من الممكن القيام بإجراء المدفوعات بمنتهي السهولة والأمان...

تقنية
بدء العمل بتحديث ويندوز 11 الجديد ( 2024 ) من شركة مايكروسوفت

شركة مايكروسوفت تعتبر من اهم الشركات الرائدة تقوم بالعمل على تحديث ويندوز 11 الجديد لأستخدامات الحواسيب الشخصية، حيث تتميز هذه النسخة...

تقنية
موعد تغيير التوقيت الشتوي في مصر 2023

حيث أن تغيير التوقيت الشتوي يكون بداية شهر أكتوبر الجاري، والذي يكون آخر شهر فيه التوقيت الصيفي وتم مد الوقت في إلى حوالي ساعة كاملة،...

تقنية
صدمة بعالم التكنولوجيا ... توشيبا تغادر الاسواق بعد تحقيق نجاحات مذهلة

أعلنت شركة توشيبا في يوم الخميس الماضي الموافق 21 سبتمبر 2023 ، أن عرض بقيمة 14 مليار دولار تم تقديمه من شركة الأسهم اليابانية ( Japan Industrial Partners...

خطوات تنزيل تحديثات Minecraft الأحدث 2024 لأجهزة الأندرويد والآيفون