ون بلس تعلن رسميا عن هاتفها الجديد OnePlus Ace 2 Pro بمواصفات فريدة

بسنت نور - | هواتف ذكية

قامت شركة ون بالاعلان رسميًا عن الهاتف الذكي والأحدث OnePlus Ace 2 Pro الذي يأتي مع العديد من المواصفات المثيرة للاهتمام والمميزة، مثل توافر ذاكرة الوصول العشوائي بحجم كبير قدره 24 جيجابايت، وامكانية الشحن الفائق السرعة بقوة 150 واط.

الهاتف الذكي والأحدث OnePlus Ace 2 Pro

هاتف
الهاتف الذكي والأحدث OnePlus Ace 2 Pro
  • ويُعتبر الهاتف الذكي الجديد OnePlus Ace 2 Pro هو الأول من نوعه علي مستوي العالم والذي يأتي مع حلول تبريد مساحتها تبلغ حوالي 10,000 مم مربع تقريبًا، وذلك بفضل تصميمها الجديد لغرفة البخار الذي قامت بتطويره الشركة الصينية.
  • ويقدم أيضاً الهاتف الجديد (ون بلس أيس 2 برو) شاشة متطورة من نوع (أمولد) AMOLED بمقياس (6.74) بوصات ،وبدقة (2,772×1,240) بكسل ، بالإضافة لمعدل تردد قوته 120 هرتز، وبمعدل سطوع قوته( 1,600) شمعة.
  • ويحتوي هاتف OnePlus Ace 2 Pro الجديد، والذي جاء بسُمك 8.98 ملم ووزن 210 جرام، على أحدث شريحة من شركة كوالكوم وهي Snapdragon 8 Gen 2 والتي تم صنعها بتقنية 4 نانومتر وأيضاً وحدة معالجة الرسومات (Adreno 740).
  • ويتميز الهاتف بذاكرة وصول عشوائية من أحدث نوع وهو ( LPDDR5X) وبأحجام مختلفة ( 12) جيجابايت، أو( 16 ) جيجابايت، أو( 24 ) جيجابايت، وأيضاً مع ذاكرة تخزين داخلية من نوع (UFS 4.0) وبسعة (256) جيجابايت، أو بسعة ( 512) جيجابايت، أوبسعة ( 1) تيرابايت.
  • وتأتي الغرفة الخاصة بالبخار في هاتف (ون بلس أيس 2 برو) الآن بتقليل حرارة مزدوج الدوران، وذلك يساعد في زيادة المساحة الإجمالية إلى (9,140) ملم مربع، وتتضمن طبقات عديدة من الجرافيت والجيل الحراري، وكلاهم من المواد فائقة التوصيل، مما يساعد الحرارة علي التشتت بصورة أسرع وعدم زيادة السخونة في الأجزاء الداخلية للجهاز.
  • ويأتي أيضاً جسم الجهاز بالكامل ملفوف بالمعدن حتي يعمل كهوائيات، وهذا ليس أمر جديد، ولكن في هاتف (ون بلس أيس 2 برو) يحتوي على 15 عنصر مختلف يعمل كهوائي، وهناك أيضاً العديد من التحسينات البرمجية الخاصة بإستقرار شبكات الواي فاي أيضاً، ويدعم ما يزيد عن 100 لعبة بمعدل التردد الذي يبلغ 120 هرتز.
  • وجاء على عكس المواصفات المميزة التي تم ذكرها ، فإن الكاميرات الخاصة بهاتف (ون بلس أيس 2 برو) ليست متميزة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل، والكاميرا الثانية تخص التصوير الفائق العرض وتكون هذه الكاميرا بدقة 8 ميجابكسل، وجاءت الكاميرا الثالثة لتصوير الأجسام القريبة بدقة 2 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية للهاتف فهي جاءت بدقة 16 ميجابكسل.
  • قدرات الشحن الخاصة بالهاتف متميزة جداً ، حيث يقوم الهاتف بدعم الشحن فائق السرعة بقوة 150 واط ، حيث يمكن رفع طاقة البطارية من 0 % إلى 100% فقط في 17 دقيقة مع شاحن SuperVOOC الذي يأتي في العلبة مع الهاتف.
  • ويحتوي الهاتف على شريحة SuperVOOC S وهي خاصة لإدارة الطاقة التي تقوم بالتحكم في الشاشة، والتحكم في سرعات الشحن، وفي درجات الحرارة، وكما أنها تشمل حماية الشحن على المدى الطويل.

سعر هاتف OnePlus Ace 2 Pro

ههاتف
سعر هاتف OnePlus Ace 2 Pro
  • ويتوفر الهاتف الجديد باللونين الأخضر واللون الرمادي، ويأتي في الاسواق بسعر 410 دولار أمريكي وذلك لمساحة 12 جيجابايت/ 256 جيجابايت، وياتي بسعر 465 دولار أمريكي لمساحة 16 جيجابايت/ 512 جيجابايت، وبسعر 550 دولار أمريكي لمساحة 24 جيجابايت/ 1 تيرابايت.
  • وتنوي الشركة بيع الهاتف في دولة الصين أبتداء من 23 أغسطس الحالي .

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2571 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

هواتف ذكية
الآن...سعر ومواصفات أحدث ساعة ذكية من شركة أوبو"Oppo Watch 4 Pro"

قامت شركة أوبو الصينية بالكشف عن ساعتها الذكية الجديدة " Oppo Watch 4 Pro " بالكثير من التحسينات وذلك مقارنة بالإصدار السابق ، فيما يخص...

هواتف ذكية
سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra في الدول العربية 2023

سوف يتم الإعلان عن سلسلة هواتف Samsung Galaxy S24 Ultra، وهذا في يوم 26 أكتوبر القادم من خلال عقد مؤتمر، من أجل الكشف ن كافة المواصفات والمزايا لتلك...

هواتف ذكية
بيان عاجل : تحديت طارق للهواتف لحماية بيناتك الشخصية بعد وجود ثغرة امنية

وفقًا لمجلس الأمن، أصدرت شركة Apple مؤخرًا "تحديثًا طارئًا" لأجهزتها الإلكترونية يعمل على إصلاح ثغرة أمنية في بعض منتجاتها.

هواتف ذكية
عاجل : شركة ابل تعلن عن تحديث للخرائط على هواتف ابل يفوق شركة غوغل

تقدم شركة آبل وظيفة جديدة لخرائط آبل، والتي يمكن أن تؤدي أداءً أفضل من خرائط جوجل، في آخر تحديث لنظام التشغيل iOS 17. وتتعلق الميزة الجديدة...

رسمياً شاومي تعلن عن هاتفها القابل للطي Mix Fold 3 بمواصفات فريدة