نادي توتنهام يعلن غياب مدافعه الارجنتيني كريستيان روميرو شهرا بسبب إصابته

قام نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بالاعلان عن غياب مدافعه الأرجنتيني كريستيان روميرو وذلك لفترة تتراوح بين أربعة الي خمسة أسابيع، بسبب معاناته من الإصابة في أوتار الركبة .

توتنهام هوتسبير يعلن غياب مدافعه روميرو

اكد، المدير الفنى لفريق توتنهام، المدرب إنجي بوستيكوجلو بان مدافعه الأرجنتيني كريستيان روميرو، سوف يغيب لفترات طويلة وذلك بداعى الإصابة التى قد تعرض لها اثناء مواجهة فريق إيفرتون الأخيرة بالدوري الإنجليزي .

وصرح بوستيكوجلو، قبل مواجهة فريق برايتون :

"الأمر لا يبدو جيدًا، أجرينا فحوصات الطبية على مستوى الركبة، ونحن نعتقد أن سيغيب لمدة 4-5 أسابيع".

وخضع روميرو للعديد من الفحوصات بعد تعرضه لإصابة خلال المباراة الأخيرة أمام فريق إيفرتون، وظهر بعد تبديله وهو يجلس مع كيس ثلج تحت الفاخذ الأيسر .

وقال بوستيكوجلو في تصريحاتله :

"إنه ليس جيدا، لقد خضع لفحص، لذا سيغيب لمدة 4 أو 5 أسابيع".

وأكمل المدرب الأسترالي :

"هناك عدد قليل من الأجساد المؤلمة بيد أنه كان لدينا أسبوع تدريب أسهل نوعا ما في الأيام القليلة الماضية، لكن الجميع بخير".

فيما يبعد ايضاً عن صفوف الفريق بسبب الإصابة كلاً من جيمس ماديسون، وإيفان بيريسيتش، و اللاعب رايان سيسينيون، واللاعب رودريجو بينتانكور، واللاعب آشلي فيليبس واللاعب ميكي فان دي فين ، بينما يعود اللاعب ديستيني أودوجي لصفوف فريقه توتنهام بعدما أكمل إيقافه لمباراة واحدة .

وبينما يحل فريق توتنهام ، ضيف ثقيل على نظيره فريق برايتون، في مساء غدا الخميس، وذلك من ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر بين منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي ( 2023-24 ).

وقد عاد فريق توتنهام للمربع الذهبي بالدوري الإنجليزي بفضل أرقامه الرائعة برصيد 36 نقطة في المركز الرابع وبجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وكان متأخر بـ 6 نقاط عن فريق ليفربول المتصدر برصيد 42 نقطة وايضاً بفارق ثلاثة نقاط فقط عن فريق أستون فيلا صاحب المركز الثالث .

ولعب توتنهام حوالي 18 مباراة فى الدوري الإنجليزي الممتاز بهذا الموسم حتى الآن، وقد فاز في 11 لقاء وتم التعادل في ثلاث مباريات وخسر في 4 مواجهات، ويمتلك حتي الان فى رصيده 36 نقطة، وسجل فيها 37 هدف فى كل الجولات وتلقي 24 هدف .

إقرأ أيضاً: فريق تشيلسي الأكثر تعرض للخسارة فى الدوري الإنجليزي خلال حصاد ( 2023 ــ 2024 )

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام