سامسونج تطلق الإصدار التجريبي من واجهة One UI 6 لسلسلة هواتفGalaxy S23

بسنت نور - | تقنية

قامت شركة سامسونج بالاعلان عن إطلاق الإصدارات التجريبية من واجهة One UI 6 والتي تستند لنظام التشغيل أندرويد 14، وذلك لمستخدمين سلسلة هواتف Galaxy S23، والتي تتضمن ثلاثة هواتف، وهي (Galaxy S23)، و (Galaxy S23 Plus‎)، و (Galaxy S23 Ultra) وتعمل هذه الواجهة علي توفير تجربة استخدام سهلة وبسيطة، وتوفير مجموعة كبيرة من التحسينات لتطبيقات سامسونج، عن طريق تصميم أكثر انسيابية والعديد من الخيارات للتخصيص.

الإصدار التجريبي من واجهة One UI 6

سامسونج
الإصدار التجريبي من واجهة One UI 6
  • حيث يعتبر الإصدار التجريبي بداية هامة للإصدار العام من هذه الواجهة الجديدة لأنها تسمح بجمع تعليقات جميع المستخدمين الحقيقية والعمل علي إدماجها للتحسين، وهذا يشمل تحديث الإصدار الرسمي من اجل تقديم أفضل تجربة ممكنة.
  • وبخصوص هذا الشأن صرح رئيس مكتب البرمجيات بوحدة أعمال الأجهزة المحمولة بشركة سامسونج أنه تتمثل مهمة إصدار الواجهة One UI في شمولية الخصائص الفريدة لجميع المستخدمين بكافة جوانب تجربة الهاتف الذكي.
  • وتستجيب كل نسخة منها حسب أحتياجات المستخدمين، وتتطلع الشركة إلى استقبال كافة تعليقات المستخدمين حول هه التجربة الفريدة مع الواجهة الجديدة، حتى تتوفر تجربة ثرية وبديهية للجميع.

البساطة وسهولة الوصول

واجهة جديدة
البساطة وسهولة الوصول واجهة One UI 6
  • عند القيام باستخدام الواجهة الجديدة One UI 6، فإنها تقوم بإعطاء انطباع أولا مقنع لأنها تقوم بجمع بين البساطة والجمال ، حيث قامت سامسونج بتعديل العديد من العناصر للقيام بإضفاء مظهر أكثر حداثة، مثل : الخط الافتراضي الجديد والرموز التعبيرية المضافة بلوحة مفاتيح سامسونج.
  • وتم تجديد لوحة دخول سريعة( Quick Panel) حتي يتم أكتساب تصميم محدث يجعل من السهل أن يتم الوصول إلى اهم الميزات التي يقومون بإستخدمها بصورة متكررة، وأصبح عملية ضبط رؤية الشاشة أثناء القيام بالتنقل أسهل بكثير عما سبق، وذلك نظرًا لتوفر شريط التحكم في السطوع في اللوحة نفسها .

طرق كثيرة لإضفاء الطابع الشخصي على تجربتك

  • تشمل الواجهة الجديدة One UI 6 طرق متنوعة ورائعة لكافة المستخدمين للعمل علي تخصيص تجارب أجهزة Galaxy وفق لعاداتهم وحسب الجوانب التي يقومون بتفضيلها، لذلك يبدو أن عملية استخدامها تشبه بإستمرارهم للعادات الشخصية.
  • فعلى سبيل المثال، يستطيع المستخدم الآن إعداد شاشات القفل المختلفة وفق للأوضاع وللإجراءات المحددة، مثل : القيام باستخدام صورة تبعث على المستخدم الهدوء عندما يكون هاتفه في وضع Sleep Mode.
  • وهناك عنصر جديد أيضاً تم وضعه في الواجهة وهو مخصص للكاميرا، ويسمح للمستخدمين بتحديد وضع الكاميرا وبتحديدموقع حفظ الصور السابق، مثل : الوضع الرأسي والمجلد المخصص فقط.

الانضمام إلى الإصدار التجريبي من واجهة One UI 6

  • وتقوم هذه الابتكارات بتمثيل عدد قليل من الترقيات والتي تأتي مع الواجهة الخاصة الجديدة (One UI 6) . بالإضافة للجوانب الجمالية المحسّنة وللمستويات العالية من التخصيص.
  • و تسهم هذه التحديثات الخاصة بالواجهة في العمل علي تبسيط المهام اليومية من أجل زيادة الإنتاجية لأقصى حد والعمل علي توفير الواجهة لمستوى قوي من الأمان والخصوصية، حتى يستطيع المستخدمين القيام بالاستمتاع بالراحة التامة مع الأجهزة الخاصة بهم .
  • وقامت شركة سامسونج بتوجيه الدعوة لمستخدمين سلسلة Galaxy S23 من أجل الأنضمام إلى الإصدار التجريبي من الواجهة الجديدة One UI 6، حتي يكونوا من أوائل المشاركين في هذه التجربة والاستمتاع يأحدث التحسينات وتقديم تعليقاتهم القيمة. وسوف يكون البرنامج متاح في الولايات المتحدة وفي ألمانيا وكوريا الجنوبية ابتداء من اليوم.

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2553 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

تقنية
كيفية تفعيل تطبيق Samsung Pay على الهواتف والساعات الذكية (2024)

مع بداية تطور التكنولوجيا وظهور العديد من تطبيقات الدفع الإلكتروني، فقد أصبح من الممكن القيام بإجراء المدفوعات بمنتهي السهولة والأمان...

تقنية
بدء العمل بتحديث ويندوز 11 الجديد ( 2024 ) من شركة مايكروسوفت

شركة مايكروسوفت تعتبر من اهم الشركات الرائدة تقوم بالعمل على تحديث ويندوز 11 الجديد لأستخدامات الحواسيب الشخصية، حيث تتميز هذه النسخة...

تقنية
موعد تغيير التوقيت الشتوي في مصر 2023

حيث أن تغيير التوقيت الشتوي يكون بداية شهر أكتوبر الجاري، والذي يكون آخر شهر فيه التوقيت الصيفي وتم مد الوقت في إلى حوالي ساعة كاملة،...

تقنية
صدمة بعالم التكنولوجيا ... توشيبا تغادر الاسواق بعد تحقيق نجاحات مذهلة

أعلنت شركة توشيبا في يوم الخميس الماضي الموافق 21 سبتمبر 2023 ، أن عرض بقيمة 14 مليار دولار تم تقديمه من شركة الأسهم اليابانية ( Japan Industrial Partners...

الآن..زوكربيرغ يعلن عن مزايا حديثة ومتطورة في تطبيق Threads