التيك توكر نويل روبنسون ضيف حلقة "معكم منى الشاذلي"

قام التيك توكر الألماني " نويل روبنسون" ، بنشر فيديو منذ أيام عبر صفحته الرسمية علي التيك توك بأنه متوجه لزيارة مصر، لتكون وجهته السياحية لقضاء أجازته بها، كما أشتهر التيك توكر بحركات جنونية بالرقص ونشر فيديو له في شوارع القاهرة وهو يرقص علي أغاني شعبية ومهرجانات مصرية، حيث قد حقق مشاهدة كبيرة لدى المصريين، ويعتبر من أشهر البلوجرز المتواجدة علي منصة التيك توك حالياً، بينما يضم حسابه الشخصي أكثر من 30,000,000 متابع عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

التيك توكر نويل روبنسون

حيث قد أشتهر التيك توكر " نويل روبنسون " بفيدوهاته علي منصة التيك توك الشهيرة، والذي يبلغ من العمر 26 سنة ويقوم نويل بنشر صور ومقاطع، في الشوارع مع الجمهور ليرقص معهم رقصاته الشهيرة.

كما بدأت مغامراته علي متن الطائرة وهو متجه إلى جمهورية مصر العربية برقصه علي أغنية شعبية مصرية، ليعلن من خلال ذلك المقطع بأنه علي وصل إلى مصر.

التيك توكر
التيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون

نويل يروج للسياحة في مصر

قام نويل روبنسون بنشر الكثير من مقاطع الفيديوهات أثناء زيارته لمصر، حيث قد ظهر في فيديو وهو يرقص مع صاحب أحدي المحلات التجارية في شارع المعز، ونشر أيضاً مجموعة من الصور وهو في أحدي المطاعم الشهيرة في القاهرة.

كما ظهر نويل روبنسون وهو يحاول التحدث باللغة العربية ويبدي إعجابة بالأكل المصري، وقام بزيارة الأهرامات حيث أعتبره البعض من المتابعين بأنه يروج للسياحة في مصر بطريقة غير مباشرة، بينما شارع نويل رقصاته الشهيرة في الشوارع مع الأطفال والشباب في الميادين ليلقي تفاعل كبير وأنتشار واسع في الشارع المصري.

نويل روبنسون ضيف معكم مني الشاذلي

يحل التيك توكر الألماني الشهير " نويل زوبنسون" ضيف حلقة جديدة، في برناج " معكم مني الشاذلي" علي قناة CBC، حيث وصل نويل إلي مصر بعد قضاء اجازته منذ أيام، وشارك متابعيه بالعديد من الفيدوهات والصور خلال زيارته ومازال ينشرها قبل رجوعه إلي بلده.

كما تفاجئ المصريين بالإعلامية " مني الشاذلي" بأستضافتها لنويل ورقصها معه بطريقة طريفة ومع الجمهور، مما أدي إلي إعجاب المتابعين للترويج إلي السياحة بشكل مختلف و مبهر، خاصةً أن نويل روبنسون لديه العديد من الرحلات الشهير حولة العالم ويروج لها عبر حسابه الشخصي.

مني الشاذلي
برنامج معكم مني الشاذلي في ضيافة التيك توكر نويل روبنسون

تردد قناة cbc لمشاهدة برنامج معكم مني الشاذلي على نايل سات

  • أسم القمر الصناعي هو : نايل سات.
  • أسم القناة هو : قناة CBC.
  • تردد القناة هو : 11785.
  • معدل الاستقطاب هو : رأسي.
  • معدل الترميز هو : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ هو : 5/6.
  • دقة الجودة هي : HD.

إقرأ أيضاً: امتلك سيارة تويوتا بالسعودية بقسط 500 ريال بدون فوائد

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
أسئلة متداولة
  • من هو التيك توكر نويل روبنسون؟

    يبلغ من العمر 26 سنة ويقوم نويل بنشر صور ومقاطع، في الشوارع مع الجمهور ليرقص معهم رقصاته الشهيرة.

  • هل نويل يروج نويل روبنسون للسياحة في مصر؟

    قام نويل روبنسون بنشر الكثير من مقاطع الفيديوهات أثناء زيارته لمصر، حيث قد ظهر في فيديو وهو يرقص مع صاحب أحدي المحلات التجارية في شارع المعز، ونشر أيضاً مجموعة من الصور وهو في أحدي المطاعم الشهيرة في القاهرة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام