تعرف علي...أسعار القفز المظلي في المملكة السعودية وأفضل الأماكن لممارسته

تمتلئ فترة الشباب بالكثير من الأحلام التي تراودنا من حين لآخر ولعل كلاً منا تمني كثيراً أن يخوض مغامرة القفز المظلي، فهو شعورٍ رائع أن تدع لنفسك المجال للهبوط من أعلى الطائرة ولكن هذا الأمر يتطلب مزيد من الشجاعة، فتخيل مدى الحماسة التي سوف تعايشها وأنت تقفز من هذا الارتفاع وترى العالم من الأعلي بعين أخرى أما إذا كنت ترهب قفز الطائرات يمكنك تجربة القفز الجبلي من أعلي القمم والتي سوف تمنحك إثارة كبيرة أيضاً ، ولكل محبين هواية المتعة الجوية والقفز بالمظلات سوف نقدم لكم تفاصيل أعمق حول القفز المظلي .

أفضل الأماكن لممارسة القفز المظلي بالسعودية

إذا كنت تريد السعى لمغامرة جديدة تقوم بخطف الأنفاس وتقوم بزيادة معدل ضربات القلب ويمكن المشاركة في رحلة مختلفة من خلال القفز من ارتفاعات كبيرة تضاعف من إحساسك بالمتعة ومن أهم هذه الأماكن :

  • مركز جدة المخصص للقفز بالمظلات والمعروف بإسم “درة العروس” وسوف تحصل من خلاله على أفضل التجارب القفزية علي مستوي العالم .
  • نادي الطيران السعودي في منطقة الرياض والتي تتيح العديد من أشكال القفز المظلي يمكن أن تقوم بالأختيار من بينهم حتى تبدأ جولة فريدة من نوعها .
  • مدينة جبال الهدى في مدينة الطائف وتتميز بعروضها الكثيرة والتي تقدمها لمحبين الرياضيات الجوية المثيرة .
  • مركز باونيس في الشرق الأوسط بمدينة الرياض، والمدينة الشهيرة بإسم أكشن مانيا بارك في فرعيها بمدينة جدة والطائف والتي تعتبر من أفضل المناطق لتجربة القفز المظلي بسبب أنتشار الطبيعة الخلابة في أرجائها ومتعة المشهد أثناء الهبوط .

أسعار القفز المظلي بالسعودية

حيث تتراوح أسعار القفز المظلي من مكان لمكان آخر و تختلف أيضاً تبعاً للبرنامج الذي تتضمنه رحلة القفر، ويمكن خوض أمنيتك المنتظرة بالقفز عن طريق دفع مبلغ مالي قيمته 1400 ريال سعودي، والتي تتضمن هبوط من ارتفاع أكثر من عشرة آلاف قدم لمدة دقيقتين بعد تدريبك في محاضرة سريعة ثم تقوم بالصعود للطائرة وممارسة السقوط الحر في شعور ممزوج بين البهجة والحماس .

إقرأ أيضاً: مأزق شركة آبل حول ساعاتها...هل تتوقف عن المبيعات بسبب "براءة الاختراع"

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام