تعرف علي...عرض نادى جولدز جيم Gold’s Gym الجديد بالمملكة السعودية

تعتبر عروض نادي ( Gold’s Gym)، من أهم وأحدث العروض الجديدة التي قد تم إطلاقها والإعلان عنها حديثآ في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. ‏كما تم الإعلان عن هذه العروض من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي، على كل مواقع التواصل الاجتماعي وبصفة خاصة موقع تويتر في المملكة السعودية. ‏بالإضافة إلى ذلك أيضا قد تم الإعلان عن الكثير من العروض الجديدة في خلال هذه الأيام.

عرض نادى جولدز جيم Gold’s Gym

حيث أعلن بنك الراجحي عن الكثير من العروض الحديثة والجديدة الحصرية علي الموقع الإلكتروني، وجاءت من ضمن هذه العروض العرض الخاص بنادى جولدز جيم، والذي يقيم عروض بخصومات تصل إلى (60%) عند استخدام البطاقات الخاصة ببنك الراجحي الائتمانية (مسبقة الدفع)، حيث اعلن المصرف أيضا عن خصومات 55% لعضوية البريم.

شروط عروض جولدز جيم Gold’s Gym

حيث تم الإعلان عن الشروط التي يجب تتوفر في المستفيدين من البطاقات عند طلب العروض، والتي سوف نتعرف عليها من خلال النقاط الأتية:

  1. يتم تطبيق هذه العروض على بطاقات الخاصة بالراجحي (الائتمانية ومسبقة الدفع) فقط.
  2. لا يمكن دمج هذه العروض مع اي عروض أخرى أو مع قسم الهدايا.
  3. لا يمكن لمحفظتي ( آبل بآي) أو ( مدى بآي) الحصول على العروض.
  4. تطبيق هذه العروض عند اتمام عملية الشراء عن طريق فروع نادى جولدز جيم.

كيفية الحصول على عروض جولدز جيم Gold’s Gym

  • أضافة إلى ذلك فقد تم الإعلان أيضا خطوات وطريقة الحصول على العرض الخاصة بنادى جولدز جيم، والتي يتم تقديمها بالتعاون مع مصرف الراجحي.
  • و يتم الحصول عليها عن طريق استخدام عروض بطاقات الراجحي الائتمانية وتلبطاقات مسبقة الدفع عند الشراء من الفروع المختلفة لجولدز جيم في جميع أنحاء المملكة السعودية.

إقرأ أيضاً: قائمة أسعار مطعم البيك الجديدة بعد الزيادة 2023 وأرقام التواصل

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام