جهاز PlayStation Portal ....الآن في المملكة السعودية

قامت شركة سوني خلال شهر مايو 2023، بتوضيح مجموعة من المقتطفات الخاصة بجهاز بلاي ستيشن 5 الخاص باللعب عن بعد، و منذ عدة أيام قامت سوني بالتصريح عن سعر الجهاز وأيضاً عن المواصفات وقامت بإطلاقه بصورة رسمية، ويبحث الكثير من المهتمين بأجهزة البلاي ستيشن و الحصول على أحدث إصدار لها وعن مواصفات وسعر جهاز PlayStation Portal في المملكة السعودية بالإضافة للموعد الذي يمكن الحصول عليه به والأماكن الخاصة ببيعه .

جهاز PlayStation Portal في السعودية

سيتم إصدار جهاز Playstation Portal بالمملكة العربية السعودية بتاريخ (21 فبراير 2024)، في حين أن الجميع سوف يستطيع طلبه بشكل مسبق في الوقت الراهن عن طريق المتاجر الإلكترونية بجانب متاجر التجزئة، وذلك حسب تصريحات صحيفة STC في المملكة ، ويتوفر الحجز مقابل دفع قيمة الجهاز وهو (949) ريال سعودي .

وتم التأكيد على أنه مثالي من أجل الاستمتاع بألعاب بلاي ستيشن 5 عند الابتعاد عن جهاز التلفاز، لأنه سوف يكون متصل بالواي فاي، ويمكن للمستخدم عن طريقه تشغيل الألعاب المدعومة والمثبته على المنصة، بالإضافة لإمكانية استعمال يد تحكم (Dualsense)، والألعاب التي يتم بثها عن طريق البث السحابي لا تكون مدعومة بالجهاز، وأوضحت الشركة ان الجهاز سيأتي بمقبض صوت بحجم 3.5 مليمتر للصوت لاسلكي .

مواصفات جهاز بلاي ستيشن 5

هو من أحدث إصدارات شركة سوني والتي تم إعلانها مؤخرًا ، وصرحت الشركة عن مجموعة من المميزات التي سوف تتواجد في الجهاز والتي لم تكن مسبوقة بجهاز آخر وتلك المواصفات هي :

  • الجهاز يأتي بمعالج 8 الأنوية و بتردد 5 جيجاهرتز .
  • الجهاز يأتي بمساحة داخلية سعتها 825 جيجا بايت و ما يمكن استعماله هو 667 جيجا بايت فقط .
  • الجهاز يحتوي على أفضل معالج رسومي تم تخصيصه للشاشة تأتي بدقة عرض 4k مع 120 إطار بالثانية .
  • يأتي بذاكرة تخزين عشوائية 16 جيجابايت .
  • يأتي بمعالج رسومي قوته 28 تيرافلوب .
  • يأتي بحجم صغير يسمح بوضعه في أي مكان .
  • وفرت الشركة أجنحة للجهاز كأنه قادم للحاضر من المستقبل، و يمكن إزالة هذه الأجنحة بمنتهي السهولة ويمكن شراؤها منفصلة وتركيبها في حالة رغبتك إضافتها للجهاز .
  • تستطيع وضع الجهاز بصورة رأسية أو بشكل أفقي من خلال استعمال الحامل المتاح من الشركة بصورة منفصلة على الموقع الإلكتروني كما يمكن وضعه بأي مكان.
  • وفرت الشركة قارئ أقراص منفصل عن الجهاز يمكن شراؤه من خلال الموقع الإلكتروني .

إقرأ أيضاً: تعرف علي...أسعار القفز المظلي في المملكة السعودية وأفضل الأماكن لممارسته

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام