واتساب تختبر ميزة جديدة بخصوص المكالمات الجماعية جربها الآن مع أصدقائك

قامت منصة واتساب whatsApp عن طريق الإصدار التجريبي الجديد ( 2.23.19.16 ) بإصدار ميزة جديدة تسمح لكافة المستخدمين عمل مكالمات جماعية مع أكثر من 15 مشارك، وذلك إلى جانب بعض التحسينات الطفيفة على ( المكالمات ) أيضاً ، وهي تعتبر متاحة للبعض من مختبرين الإصدار التجريبي ، وجاء ذلك بحسب بعض التقارير التي تم نشرها علي موقع « Wabetainfo » وكان بعض مستخدمين الإصدار التجريبي قد قاموا بالحصول على بعض التحسينات والتي منها إجراء مكالمات جماعيةكبيرة .

مكالمات جماعية على واتساب

  • حيث سمح التحديث الجديد علي برنامج الواتساب للمستخدمين في بدء المكالمات الجماعية مع ما أكثر من 15 مشارك ، وهو بذلك يعتبر تحسن كبير عن ما سبق و الذي كان يبلغ في المكالمة ما يصل الي 7 أشخاص فقط، حيث يبدو أن تطبيق الواتساب يواصل دائماً العمل على تحسين المكالمات عن طريق إضافة مجموعة من التحسينات المماثلة مع آخر التحديثات .
  • وقد جاء لك بعد القيام بعملية تثبيت أحدث إصدار تجريبي لـ WhatsApp بنظام الاندرويد ( 2.23.19.16 ) ، والذي يتوفر على Google Play ، وتمت الملاحظة أن الواتساب قام بطرح واجهة لعلامة تبويب المكالمات بجانب ميزة الاتصال الجماعية لـ (31) شخص .
  • وحسب ماجاء في التقارير، أضافت واتساب مجموعة من التعديلات لعلامة تبويب المكالمات فلم يعد يتم ذكر الروابط الخاصة بالاتصال ، وبعد التحديثات تنص علي أنه يمكن الاتصال بجهة اتصال واحدة أو بأكثرمن جهة ، وتم أيضاً تحديث زر الإجراءات العائم برمز (+) .
  • وقدم التحديث المقدرة على بدء المكالمة الجماعية مع عدد اشخاص قد يصل الي ما يصل إلى31 شخص ، مما يجعل العملية أسرع من قبل فمن الممكن الاتصال بسرعة بمجموعة كبيرة من المشاركين بمجموعة نقرات فقط .
  • ومن الهام التعرف علي انه أنه من الرغم أن تطبيق الواتساب قد سمح بإجراء المكالمات الجماعية لاكثر من 15 مشاركًا بالتحديثات الأخيرة ويعزز هذا التحسين بصورة كبيرة فائدة الاتصال الجماعي ، لانه بفضل هذه التحسينات ، يمكن للمستخدمين بدء المكالمات الجماعية الكبيرة فوراً مما يلغي كافة القيود السابقة التي تسبب ارتباك بين المستخدمين .

أحدث ميزات واتساب

وحقق تطبيق واتساب أيضاً طرح ميزة التحقيق التلقائي من رمز الأمان للتشفير ، وهي متاحة لعدد محدود من مختبرين النسخة التجريبية، حيث انه في شهر أبريل قد كشف واتساب عن الكثير من المميزات الجديدة التي هدفها الاساسي هو تحسين أمان التطبيق و حماية الحساب، والتحقق أيضاً من الجهاز، ومن رموز الأمان التلقائية .

إقرأ أيضاً: تعرف علي ... طريقة تسجيل دخول حساب جيميل من الجوال

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام