سيارة هيونداي سنتافي الجديدة 2024 في المملكة السعودية...متعة قيادة جديدة

سيارة سنتافي الجديدة تأتي في ثوبها الجديد وتعلن السيارات المنافسة عن قدومها، وتعطي دروس ملهمة في تعليم كيفية الجمع بين اللياقة وبين المظهر الحسن مع أداء عالي دون تعقيدات، وتجمع السيارة بين التوازن والصلابة والقوة وتتميز السيارة ايضا برحابة المقصورة مع الأداء المتميز ، تعتبر سنتافي من فئات سيارات الدفع الرباعي في الجيل الخامس وتقدم حجم متوسط گنظرة مستقبلية من اجل سهولة المناورة وسهولة الاصطفاف، وأبدعت الأيادي الكورية في العمل علي تقديم جيل جديد لا يتشابه مع مثيلتها من الجيل السابق ، ونعرض لكم في السطور القادمة أهم تفاصيل هيونداي سنتافي الجديدة 2024 وأسعار الفئات في المملكة السعودية .

مواصفات سيارة هيونداي سنتافي الجديدة 2024

حيث تتميز سنتافي 2024 بالعديد من المواصفات الجديدة، وتحمل السيارة نفس مواصفات الفئة القديمة ولكن مع بعض التعديلات عليها لتصبح كما هي عليه الأن .

  • محرك سيارة سنتافي 2024

تأتي السيارة الجديدة بعدد 2 محرك، سعة المحرك الاول 2500 سي سي وبناقل حركة أوتوماتيك بستة أسطوانات بالاضافة لدفع أمامي وكلي، وبقوة 180 حصان .

والمحرك الثاني للسيارة يأتي بسعة 3500 سي سي، وبناقل حركة أوتوماتيك بـثماني أسطوانات مع الدفع الكلي ، وبقوة 272 حصان .

  • تصميم الهيكل الخارجي

جاء التصميم الخارجي لسيارة سنتافي حتي يتناسب مع محبين المغامرات والرحلات، فالسيارة تم اعدادها للطرق الوعرة حتي تتسلق المرتفعات والجبال، فهي سهلة في السير بين المدن .

  • مقصورة داخلية فسيحة

تمتاز المقصورة في سيارة سنتافي برحابة داخلية أنيقة بالتناغم مع اللون الابيض و تقليم كافة قطع الأخشاب الجانبية لتعطي السيارة مظهر أنيق ، بالإضافة للتطريز على المقاعد لتعطي الراكب بأحساس الفخامة والراحة النفسية .

  • وسائل الأمان والرفاهية

سيارة سنتافي الجديدة تجمع في مواصفاتها بين وسائل الأمان وبين ميزة الرفاهية وهي أحساس رائع سواء للسائق اوالراكب الأمامي و الراكب الخلفي، مع نظام المكيف في العديد من النواحي المختلفة من السيارة .

والسيارة بـ 6 مكبرات صوتية، وإمكانية التحكم بالمقاعد بشكل أوتوماتيكي ، وبشاشة حديثة متصلة بأجهزة الأندرويد وبهواتف الآبل، ويتم التحكم في الأبواب عن بعد، وتشغيل المحرك بضغطه زر .

أسعار هيونداي سنتافي الجديدة 2024 في المملكة السعودية

تختلف الأسعار للسيارات الجديدة لهيونداي سنتافي 2024 مع اختلاف الفئات وما تقوم بتقديمه كل فئة من الأداء والمواصفات :

  • سيارة هيونداي سنتافي سمارت 2500 سي سي بـ (139.650) ريال سعودي .
  • سيارة هيونداي سنتافي سمارت 2500 سي سي دفع كلي بـ (146.550) ريال سعودي .
  • سيارة هيونداي سمارت بلس 3500 سي سي بـ (161.500) ريال سعودي .
  • سيارة هيونداي سنتافي نص فل 3500 دفع كلي سي سي بـ (175.300) ريال سعودي .
  • سيارة هيونداي سنتافي بريميم 3500 سي سي بـ (200.600) ريال سعودي .

إقرأ أيضاً: خطوات التقديم في مسابقة فريش رمضان 2024 fazoura.fresh.com.eg

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام