مواصفات هاتف HONOR 90 الجديد بتقنية الذكاء الاصطناعي وسعر غير مسبوق

قامت شركة أونر بتصريح عن هاتف HONOR 90 الجديد حيث يعتبر بأنه الهاتف الأول من نوعه المدعوم بخاصية الذكاء الاصطناعي، وهذه التقنية التي تم تشعبها في الكثير من الاستخدامات التكنولوجية المتنوعةوتم التصريح بأن مواصفات HONOR 90 تعتبر الأقوى بين الهواتف الذكية الأخري ، التي تم طرحها أو سيتم طرحها بداخل الأسواق العالمية ، وتم التصريح علي أن هاتف الذكاء الاصطناعي HONOR 90 يدعم شبكات الاتصال حتي الجيل الخامس ، وياتي الهاتف الجديد من ضمن سلسلة Honor N القوية في مواصفاتها .

هاتف HONOR 90 الجديد

قامت شركة تحت شعارها الجديد مهمة HONOR المستحيلة بإصدار تصريحات جديدة عن احدث إصدار في هواتفها الذكية، والتي يتم دعمها بخاصية الذكاء الاصطناعي ويتم طرح الهاتف في الأسواق العالمية وفي الشرق الأوسط ، ويعتبر من أفضل وأهم الابتكارات في الفئات الهواتف الجديدة ويأتي من أهم مواصفات هاتف HONOR 90 بانه يأتي مدعوم بتقنيات خاصة AI Volg Master مع الكثير من المواصفات التي سوف تجعل جميع ز المستخدمون يشعرون بأنه الأفضل في فئات الهواتف الذكية،وايضاً قامت شركة HONOR بالتنبيه علي أن الهاتف الجديد يحتوي علي شاشة كبيرة مريحة للمستخدم ، بدون تأثير سلبي علي نظره

مواصفات هاتف HONOR 90 الجديد

  1. يأتي الكاميرا في الهاتف عالية الدقة والوضوح وصلت إلي 200 ميجا بكسل .
  2. تمت اضافة تقنية جديدة لشاشة الهاتف لتجعل رؤية محتوي مريحة للعين .
  3. يمتاز الهاتف بتقنية AI Volag والتي تساعدك في إنشاء مقاطع فيديو أسهل من الأوقات السابقة .
  4. يحتوي الجوال علي تقنية العناية بالعيون وذلك عند استخدام الهاتف لفترات طويلة.
  5. يحتوي الهاتف علي تقنية تقليل الضجيج المحيط بمستخدمين الهاتف .
  6. ويحتوي الهاتف ايضاً علي تقنية لاقتراحات وضع التصوير للفيديوهات .
  7. يمتاز الجوال بتحويل لقطات التصوير إلي فيديو تصل مدته الي 15 ثانية تم تصميمه بشكل مثالي بأستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي .
  8. هاتف HONOR 90 5G يسمح لك خمسة أوضاع مختلفة لاقتراحات التصوير.

سعر جوال HONOR 90 5G في لسعودية ومصر

لم يتم تحديدة السعر النهائي لهاتف HONOR 90 الجديد بشكل رسمي من الشركة حتي الآن حيث انه ربما يتم التصريح عن السعر الخاص به في وقت لاحق ولكن يكون ذلك وفق للتسريبات الخاصة بالجوال الجديدة فأن سعره من المحتمل ان يكون في مصر بقيمة 14999 ألف جنيه وكما يقابل ذلك في السعودية ويكون السعر المتوقع للهاتف 125 ريال سعودي وتعتبر هذه الأسعار متوقعة وليست رسمية من الشركة المنتجة .

موعد طرح هاتف هونر 90

حسب بعض التسريبات عن الهاتف الجديد هونر 90 ربما يتم طرحه خلال الشهر القادم أو في نهاية الشهر الحالي ولكن سوف يتم التصريح بشكل رسمي عن نزول الهاتف HONOR 90 5G في جميع الأسواق بمؤتمر رسمي يتم عرض كافة التفاصيل والمواصفات من الشركة المنتجة وذلك سوف يتم به، الإعلان بصورة رسمية عن الموعد المحدد ولكن . هناك إمكانيات لطلب هاتف هونر 90 بصورة مسبقة وذلك أبتداء من يوم 21 حتي 27 يوليو.

إقرأ أيضاً: شركة ريلمي تعلن عن إنطلاق هاتفها الأحدث “realme 11 pro plus”

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام