الآن... إضافات تحديث ببجي موبايل 2.7 الموسم الجديد 2024 PUBG MOPILE

تُعتبر لعبة ببجي موبايل PUBG MOPILE، واحدة من أشهر وأهم الألعاب الإلكترونية علي مستوي العالم، والتي تقوم بتقديم تجربة قتالية شيقة ومثيرة ومتنوعة للعديد من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، وأيضاً في كل موسم جديد اللعبة تقوم بإضافة محتوى جديد ومتميز لزيادة مستوي التحديات والمتعة بين اللاعبين، في المقال، سوف نعرض أهم الإضافات الخاصة بتحديث الموسم الجديد 2.7 للعبة والذي يشمل العديد من المفاجآت والإبتكارات للعبة.

أهم إضافات تحديث ببجي 2.7 الموسم الجديد 2024

تحديثات ببجي
أهم إضافات تحديث ببجي 2.7 الموسم الجديد 2024

حيث تعتبر هذه بعض من الإضافات الخاصة بتحديث الموسم الجديد 2.7 الخاص بالعبة ببجي موبايل 2024.

  • مود الدراجون بول

يعتبر هذا المود من أحدث إضافات لعبةببجي، وهي تتيح لجميع اللاعبين القتال بشخصيات الدراجون بول، وهي من الشخصيات الشهيرة في عالم الأنمي والمانجا، وتعتبر كل شخصية لها مهارات خاصة بها، ويمكن لجميع اللاعبين التحول إلى شخصيات دراجون بول من خلال جمع كرات التنين في الخريطة، وهذا المود يشبه مود عالم الانعكاس، الذي قد رأيناه من قبل ذلك في اللعبة، حيث يُمكن اللاعبين من الصعود إلى الجزر والقتال في الهواء.

  • أسلحة قابلة للتطوير

سوف تضاف أسلحة جديدة لهذه اللعبة، تمكن اللاعبين من تطويرها من خلال جمع قطع غيار مختلفة في الخرائط، وهذه الأسلحة سوف تكون من أقوى الاسلحة وأكثر فعالية في المواجهات، ومن اهم أحد هذه الأسلحة هو VAL، وهو يعتبر سلاح رشاش يُستخدم ذخيرة (9) ملم، يتميز بسرعة إطلاق عالية وايضاً انخفاض في ارتداد السلاح.

  • Asian Game Mode

وهذا المود يعتبر مود سباق السيارات، ويتحدى اللاعبين في المهارات الخاصة بالقيادة والسرعة، في هذا المود، ولا يتم محاربة العدو الذي معك في هذا السباق، ولكن يجب عليك تجنب جميع العقبات وإسقاط الطائرات التي تقوم بحاولة منعك من الوصول لخط النهاية، وهذا المود سوف يكون ممتع ومثير لمحبين السيارات والسرعة.

  • تدريب جديد خاص بالقنابل

فإذا كنت ترغب في تحسين مهاراتك في رمي القنابل بالصورة الصحيحة، فهذا التدريب سوف يساعدك للقيام بذلك، سوف يضع لك عدو، تكون قادراً على القيام برمي القنبلة عليه، وسوف يظهر لك مؤشر يوضح الزاوية الخاصة برمية وقوتها، وهذه الإضافة تعتبر مناسبة جداً للاحتراف في رمي القنابل.

  • شراكة مع شركات سيارات

حيث انه في كل موسم جديد لعبة ببجي موبايل تقوم باتفاق شراكة مع شركات سيارات عالمية، وتضيف العديد من السيارات الجديدة والفخمة إلى اللعبة، في هذا الموسم، سوف تضاف سيارات من شركتي فيراري و أستون مارتن، والتي سوف تكون متوفرة في العديد من الخرائط، وهذه السيارات سوف تكون سريعة وأنيقة، وسوف تجذب انتباه اللاعبين.

  • بدلة X

هذه البدلة خاصة تمت إضافتها إلى اللعبة، وتمنح اللاعبين قدرات خاصة وخارقة، وتقوم بالتغيير حسب المود الذي تلعبه، وتمكن اللاعب من التحول إلى شخصية خارقة مثل شخصية آيرن مان أو شخصية سبايدر مان أوشخصية ثور أو شخصية هالك، وهذه البدلة سوف تكون متوفرة في الموسم القادم.

  • إطلاق النار بالسيارة

وهذه الإضافة الاخيرة والتي تسمح للاعب بإطلاق النار بالسلاح أثناء القيام بقيادة السيارة، من دون الإحتياج إلى التوقف أو الخروج منها، وهذه الإضافة سوف تزيد من حماس ودينامية المواجهات بالسيارات، وسوف تجعلها أكثر تشويق وإثارة.

إقرأ أيضاً: كيفية استخدام واتساب و الرد على الرسائل في ساعة Apple Watch

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام