رامز جلال يحتفل بتصدر برنامج (رامز جاب من الآخر ) التريند...قبل عرضه بساعات

قام الفنان رامز جلال، بالاحتفال بتصدر برومو برنامج المقالب"رامز جاب من الآخر" التريند بجميع الدول العربية، وجاء ذلك على طريقته الخاصة قبل ساعات من بدء إذاعة وعرض أولى الحلقات الخاصة به على شاشة "إم بي سي مصر" .

عرض أولى حلقات برنامج رامز جلال على "إم بي سي مصر"

حيث قام الفنان رامز جلال ، بالاعلان عن أسماء الدول التي قد تصدرت فيها برومو برنامجه للتريند ، وذلك من خلال حسابه الرسمي على إنستجرام، وعلق قائلاً :

"اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر" .

وأضاف ايضا رامز جلال :

"الحمد لله برومو برنامج رامز جاب من الآخر تريند على اليوتيوب في جميع الدول العربية، والله المستعان".

وسوف يتم عرض برنامج "رامز جاب من الآخر" يوميًا بعد مدفع الإفطار مُباشرة على قناة ام بي سي مصر "MBC مصر" في تمام الساعة ( 6:05) مساء .

ويظهر رامز في برومو البرنامج ، مرددًا

"لما تشتغل شغلانة زي شغلتي لازم الشر يسيطر على تفكيرك، والخوف والرعب يبقى هدفك، أهم حاجة تبقى زي الديب تدي الزبون الأمان وبعدين تغفله".

وكشف البرومو ايضًا عن ضحايا رامز جلال بهذا الموسم 2024 من نجوم الفن ونجوم الرياضة والمشاهير في مختلف أنحاء العالم العربي ، وجاء من بينهم : الفنان أحمد السقا، والفنان باسم سمرة، والفنانة أيتن عامر، والفنان طارق لطفي، والفنان محمد أنور، والفنانة ميرهان حسين، والفنان أحمد حسام ميدو ، والفنان كزبرة، والفنانة نجلاء بدر، والفنانة سمية الخشاب، والفنان محمد شاهين، باميلا الكيك، وعبدالناصر زيدان، والفنان محمد رياض، والفنان حسن شاكوش وطليقته، و الفنان حمدي الميرغني .

وتقوم فكرة هذا البرنامج على تنفيذ المقلب في اثنين من المشاهير، وكان بعضهم قد تحدث عن وجود بعض الخلافات بينهم ، مثل قيامه باستضافة مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، و الفنانة أيتن عامر والفنانة سمية الخشاب، و باسم سمرة وأحمد السقا .

إقرأ أيضاً: تامر حسني يتصدر التريند بالأغنية الجديدة "موضوع رجوعنا" ويحقق 3ملايين مشاهدة

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام