كلمات جريئة...القصة الكامله لأزمة أغنية روبي الجديدة «3 ساعات متواصلة»

قامت أغنية روبي الجديدة والتي طرحتها أمس من خلال موقع يوتيوب الفيديوهات و التي جاءت تحت عنوان «3 ساعات متواصلة»، بأثارة الأزمات بسبب احتوائها على مجموعة من الألفاظ الجريئة .

أغنية روبي الجديدة (3 ساعات متواصلة)

حيث هاجم الجمهور أغنية روبي الجديدة « 3 ساعات»، وذلك بسبب احتوائها على مجموعة من الألفاظ الجريئة والتي منها :

«أول ساعة هروقك.. تاني ساعة هشوقك.. تالت ساعة هدوقك إزاي قلبي بيعشقك».

ومن جهة اخري أكد مصطفى كامل نقيب الموسيقيين إن النقابة ليس لها اي دخل أو رقابه على الأغنية وهذا الأمر كله يرجع للمصنفات الفنية .

الناقد طارق الشناوي

وأيضاً هاجم مجموعة من النقاد الأغنية وكان أهمهم الناقد "طارق الشناوي" و الذي كتب من خلال حساب موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً :

«بعد الجدل الذي أثارته أغنية روبي 3 ساعات تأليف وتلحين عزيز الشافعي استمعت إليها مثنى وثلاث ورباع وتعجبت من البيان الهزيل السلفي الذي أصدرته نقابة الموسيقيين لمجرد أنها تريد أن تثبت إنها أكثر تشددا من المجتمع الذي بات قطاعا منه يصادر كل ما هو مبهج في الحياة ويعتبره عنوانا للإسفاف الخروج عن النموذج الذي فرضه هذا القطاع العالي الصوت هو فقط طريق النجاة من سطوة هذا التوجه الذي اخترق حتى النقابات الفنية».

وتابع حديثه قائلاً :

«لا تستسلموا لهذا الصوت الفشنك النقابة تعترض على الكلمات، ولا توجد كلمة خارجة، لكنهم يتسابقون في المنع ومصادرة أي إحساس بالفرحة من هو مطلوب منه الحماية هم من يوجهون طعناتهم القاتلة للفن».

أغنية 3 ساعات لروبي

تعاونت روبي في أغنية 3 ساعات لروبي فيها مع عزيز الشافعي والذي قام بكتابة كلماتها ولحنها، وتم توزيع الأغنية مع توما، والأغنية الجديدة من توزيع رقمي ڤيرال ويڤ .

وكان من المحتمل ان يتم طرح الأغنية في شهر أكتوبر الماضي 2023 ، ولكن قررت روبي تأجيلها بسبب اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي داخل قطاع غزة .

إقرأ أيضاً: قاعدة لوحدى ما عنديش أصحاب...حورية فرغلى تتحدث مجدداً عن معاناتها من الوحدة

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام