بعد غياب لأكثر من 60 يومًا...بسمة وهبة ترد بمفاجأة على شائعة رحيلها

بعد غياب، طال لأكثر من 60 يوم عن برنامجها "90 دقيقة" الذي تتم إذاعته على شاشة "المحور"، قامت الإعلامية بسمة وهبة، بمفاجأة جمهورها من جديد .

بسمة وهبة بعد غياب 60 يوم

حيث نشرت الإعلامية الكبيرة "بسمة وهبة"، صورة جديدة خاصة على حسابها الشخصي في الموقع الخاص بتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، واعلنت عن عودتها الليلة على قناة المحور من اجل تقديم حلقة خاصة بها ومفاجأة جديدة في برنامجها “90 دقيقة” .

وكتبت بسمة وهبة :

"اشاعة إني رحلت عن قناة المحور لا تجوز.. لأنه مكتوب كتابي على المحور عقد أبدي، ونازلة الليلة.. بحبكم وحشتوني”

وجدير بذكر أن الإعلامية بسمة وهبة، قد تركت حالة من الجدل، وذلك بعد غيابها المفاجيء، عن تقديم البرنامج الخاص بها “90 دقيقة” الذي تتم اذاعته على شاشة المحور، حيث يتساءل العديد عن سر اختفائها، في وسط الآراء والأسئلة حول مسيرتها في قناة المحور .

وجدير بالذكر بأن الإعلامية بسمة وهبة، قد هاجمت الفنانة مادلين طبر، بعدما مطالبتها بأقتحام الفيلا التي يقوم عادل إمام بسكن فيها تحت مزاعم الاطمئنان عليه، وقالت :

“هذا التصريح يحتاج إلى وقفة، فقد يجعلها تتعرض للمساءلة القانونية .. أنتِ فاكرة نفسك رايحة تقتحمي عشة فراخ؟!” .

وقالت “وهبة” :

“أقدم بلاغ في مادلين طبر بسب دعوتها لاقتحام الفيلا، ما قالته غير قانوني بالمرة، كيف علمتِ أن هناك أشخاص اقتحموا بيته للاطمئنان عليه؟!”.

وأضافت الإعلامية في هجومها :

“انتِ لستِ من أصدقائه أو جيله أو معارفه ولا توجد أي مشكلة .. تحدثت عن يسرا ولبلبة رغم أنهما عشرة العمر، وبالتالي فإنهما عندما يدخلان بيته لا مشكلة في ذلك .. أنتِ حاشرة نفسك ليه؟!”.

وتابعت هجومها، علي الفنانة مادلين طبر، وذلك بعد ادعاء مادلين أن أسرة الفنان عادل إمام تخفيه وتمنعه من الظهور، وحرضت على اقتحام الفيلا التي تقوم بالعيش فيها .

وقالت :

"إن ما قالته مادلين طبر صادم جدا ولا يليق بمكانة فنانة، فقد أساءت للفن لأنها محسوبة على الفن" .

إقرأ أيضاً: كلمات جريئة...القصة الكامله لأزمة أغنية روبي الجديدة «3 ساعات متواصلة»

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام