الفنانة أصالة تثير الجدل بعد آخر ظهور لها «حامل ولا طلعلها كرش»

نشرت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة ، صورة تجمعها مع والدتها وتظهر فيها ببطن منتفخ ، وذلك مما أثار الجدل حول حملها حيث ظهرت وهي ترتدي بلوزة من اللون البينك وجيبة من نفس اللون والتي ظهر من خلالها بروز واضح جدا لمنطقة البطن وهو ما لفت انتباه الجميع .

أصالة تثير الجدل بصورة تظهر ملامح حملها

حيث جاءت التعليقات على الصور

يبدو أن أصالة حامل

‏وتعليق اخر

‏ أصالة حامل شكلها ؟

آخر أعمال الفنانة أصالة

  • ومن جانب آخر أستعدت المطربة أصالة نصرى ، لطرح أجدد أغانيها التى تحمل اسم "ما عرفتك" ، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ،
  • و قد حققت الأغنية ما يزيد عن (80) ألف مشاهدة في (6) ساعات ، وهي من كلمات المزن ، وألحان فايز السعيد ، وتوزيع نور هاشم ، وتريات هيثم سعدون ، جيتارات فرشيد ، هندسة صوت عمر صلاح ، مكساج جاسم محمد .
  • وروجت شركة روتانا لأغنية "ما عرفتك" ، عن طريق الحسابى الرسمى الخاص بها عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات الشهير "إنستجرام".
  • وطرحت روتانا ، برومو أغنية "ما عرفتك" ، وعلقت عليها : "يومين تفصلنا عن أغنية ماعرفتك"

وظهرت أصالة من كواليس تصوير حلقة أمس من برنامج “سعودي أيدول” وقد اكتسبت بعض الوزن .

أصالة نصري

  • أصالة مصطفى نصري مطربة "سورية" ولدت في دمشق لها جماهيرية كبيرة و حصلت علي الجنسية البحرينية مؤخرا بعد مشاركتها في أوبريت المحبة و الولاء في العيد الوطني لدولة البحرين.
  • وُلِدَت الفنانة أصالة في دمشق بـ سوريا ، في (15 مايو 1969 )م ، و هى سورية الجنسية ، عاشت في الجمهورية العربية السورية، دمشق، يعفور، أبو رمانة، شارع المهدي بن بركة، مقابل أمرية للطيران( ريف دمشق) .
  • والآن تسكن في الأمارات العربية المتحدة في قرية النخيل ، والدها هو الفنان مصطفى نصري ، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة : أماني ، أيهم ، ريم ، أنس ووالدتهم : سحر .

مسيرتها الفنية

  • سطع نجم الفنانة أصالة نصري منذ نعومة أظافرها حيث بدأت الغناء و عمرها سبع سنوات في قصص عالمية وقصص الشعوب ، بالإضافة إلى أنها غنت الأناشيد و غنت للأطفال في المناسبات الوطنية و رعاها والدها مصطفى نصري في هذا المجال ، وتوفى والدها في عام (1986) و كان لوفاته أثر كبير على حياتها ، فتوقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات و كانت بمثابةالأب الروحي لإخوتها الصغار ريم و أماني و أنس و أيهم و المسؤولة عنهم. لها بنت ( شام ) و ولد (خالد).
  • ذاع صيتها في العالم العربي اجمع بعد صدور ألبومها "لو تعرفوا" عام (1993) ، و الذي غنت فيه لكبار الملحنين المصريين .

من ألبوماتها: "و لا تصدق" و"إغضب" و "عللي جرى" و "قلبي بيرتحلك" و "يا مجنون" و "يمين الله".

وقد شاركت في العديد من مهرجانات الأغنية العربية و حازت على العديد من الجوائز.

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام