رمضانك احلي...استمتع بمتابعة الدراما الرمضانية علي تردد قناة النهار 2024 الجديد

بحلول شهر رمضان الكريم 2024 نعرض لكم تردد قناة النهار الجديد ، حيث يتم طرح كافة المسلسلات الرمضانية التي تحتوي علي العديد من القصص الشيقة ومن الدراما المؤثر بقلوب الشعب و تقوم ببث الترابط الأسري والدفء في مثل هذه الأيام الكريمة التي ينتظرها الجميع ، وفي المقالة القادمة سوف نعرض تردد قناة النهار حيث تم غلق القناة مؤخرا وتحديث التردد لذلك يجب تنزيل القناة علي الأقمار الصناعية للاستمتاع بالأجواء الجميلة ومشاهدة المسلسلات الرمضانية لهذا العام 2024 .

تردد قناة النهار 2024 علي الأقمار الصناعية

يبحث معظم الشعب العربي عن التردد الجديد لقناة النهار في اهم أيام السنه وذلك لمشاهدة أحدث السيناريوهات المقدمة حيث يبهرونا بالقصص المؤثرة بمختلف أنواعها وأهدافها، وقد تم طرح احدث ترددات قناة النهار عبر وسائل السوشيال ميديا و التواصل الاجتماعي للقناة وهنا نقدم لكم التردد الخاص للبحث عن القناة وتنزيلها لمشاهدة كل ما هو جديد .

  • تردد القناة : 11785 .
  • معدل الترميز : 27500 .
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6 .
  • معامل استقطاب : رأسي .

تردد قناة النهار علي القمر الصناعي عرب سات

  • تردد القناة : 12687 .
  • معدل الترميز : 27500 .
  • معامل تصحيح الخطأ : 3/4 .
  • استقطاب القناة : أفقي .

خطوات استقبال قناة النهار علي جهاز الرسيفر

يجب اتباع بعض الخطوات البسيطة والسهلة حتي نتمكن من ضبط واعداد قناة النهار لمتابعة اهم واحدث أفلام ومسلسلات شهر رمضان 2024 بجوده عالية حتي تناسب جميع أنواع الرسيفرات الخاصة بك فقط من خلال اتباع الخطوات التالية :

  1. أولاً نقوم بتشغيل جهاز العرض عن طريق لوحة التحكم “الريموت” للتحكم في الرسيفر .
  2. نقوم بفتح القائمة الرئيسية وذلك للتحكم عن طريق الضغط علي ايقونة القائمة من “الريموت” والضغط علي ايقونة “تثبيت” ثم ايقونة “تثبيت يدوي” .
  3. نقوم بتحديد القمر الصناعي الذي تريد القيام بتثبيت القناه عن طريقه في حالة اذا كان لديك عدد من الأقمار الصناعية علي شاشة العرض .
  4. في خانات البحث نقوم بإدخال البيانات التي قد قمنا بتقديمها بداخل المقالة وهم التردد ، ومعدل الترميز ، ومعامل تصحيح الخطاء ، والاستقطاب .
  5. وأخيرا نقوم بالضغط علي ايقونة البحث حتي يقوم القمر الصناعي بالبحث عن قناة النهار وتنزيلها علي جهاز العرض والرسيفر بنجاح ثم حفظ الخطوات والاستمتاع بمشاهدة احدث المسلسلات الرمضانية الدرامية 2024 .

إقرأ أيضاً: الآن...مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 على قناة "dmc"

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام