مواعيد عرض مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» 2024 والقنوات الناقلة له

الجمهور ينتظر مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان 2024 ، بفارغ الصبر وذلك بعد انطلاق موسم منافسات المسلسلات الرمضانية 2024 خلال الأيام الماضية، ويعتبر البحث عن مواعيد وقنوات عرض مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" هو من الاعمال الأكثر بحث خلال الأيام الماضية .

مواعيد عرض مسلسل « خالد نور وولده نور خالد » رمضان 2024

حيث يتم عرض مسلسل « خالد نور وولده نور خالد » على شبكات قنوات mbc مصر، كما سوف يتم عرضه ايضا على منصة شاهد الإلكترونية .

ويتم عرض اولي حلقات مسلسل « خالد نور وولده نور خالد » في يوم الإثنين، الموافق 25 مارس في تمام الساعة التاسعة مساء، وتتم اعادته في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ويُعرض على قناة ( MBC مصر2 ) في تمام الساعة السادسة مساءً، وتتم اعادته في تمام الساعة 12.30 صباحًا .

أحداث مسلسل « خالد نور وولده نور خالد »

حيث تدور أحداث مسلسل « خالد نور وولده نور خالد » حول الشاب «علي» ميكانيكي السيارات الذي يعول شقيقه الأصغر و يورط نفسه وشقيقه ايضا في الكثير من المشاكل الكبيرة ، ويضطر الي دخول السجن أحيانا ودخول مُستشفى الأمراض النفسية مرة اخري وغيرها من المطبات اليومية ومن الأزمات التي يقع فيها بدون اي حساب وبسوء تقدير، وهذا المسلسل ينتمي للأعمال الكوميدية .

أبطال وصنّاع مسلسل « خالد نور وولده نور خالد »

يأتي مسلسل « خالد نور وولده نور خالد » من بطولة النجم شيكو، والفنان كريم محمود عبدالعزيز، والفنانة آية سماحة، ودنيا ماهر، وشريف رمزي، ومجموعة آخري من الفنانين ، ويأتي المسلسل من تأليف أحمد عبدالوهاب، كريم سامي، ومن إخراج خالد مرعي .

إقرأ أيضاً: مواعيد عرض مسلسل جودر 2024 والقنوات الناقلة له

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام