هيونداي و مبادلة... تبرمان اتفاقية لتعزيز أوجه التعاون في مجال التنقل المستقبلي

قامت شركة "هيونداي موتور" ،وشركة "مبادلة للاستثمار"، بتوقيع مذكرة تفاهم من أجل استكشاف آفاق كافة الفرص التجارية المحتملة والعمل علي تعزيز أوجه التعاون بمجالات التنقل المستقبلية و أيضاً بمجال التقنيات المتطورة، حسب البيان الذي جاءت به وكالة أنباء الإمارات ( وام )، يوم الجمعة الموافق 15ديسمبر 2023 .

هيونداي موتور ومبادلة للأستثمار يوقعان مذكرة تفاهم

حيث أن مذكرة التفاهم التي تم توقيعها في مدينة أبوظبي ،تمثل نقطة لانطلاق التعاون الاستراتيجي المشترك الذي سوف يعزز مسيرة التقدم بداخل قطاع التنقل المستقبلي والتقنيات النظيفة، حسب البيان.

وحسب موجب هذه الاتفاقية، سوف تتعاون الشركتان من ضمن المشاريع الاستثمارية المشتركة في مختلف المجالات ، بما في ذلك مجال إنتاج الفولاذ الأخضر و مجال إنتاج الألمنيوم الأخضر و مجال إعادة تدويره، ومجال تقنيات القيادة الذاتية والروبوتات، ومجال التقنيات المتطوّرة والتنقل الجوي و مجالات البنية التحتية للسيارات الكهربائية.

وسوف تتعاون "هيونداي موتور" و"مبادلة" لاستشراف فرص الاستثمار المستقبلية المتوقعة .

وقال المدير التنفيذي لشركة هيونداي موتور "جيهون تشانغ" :

"ينطوي ذلك التعاون على مكاسب كثيرة بفعل تحقيق التعاون بين استراتيجيات هيونداي موتور الخاصة بالأعمال المستقبلية الداعمة للبيئة، بما في ذلك الهيدروجين والصُلب الأخضر والألمنيوم الأخضر بالإضافة إلى تقنيات التنقل المستقبلية ومحفظة مبادلة الاستثمارية. وسوف تواصل شركة هيونداي موتور سعيها نحو عقد مزيد من الشراكات المتنوعة للمساهمة في بناء امستقبل المستدام ودعم تحوّل الطاقة العالمي".

من جه أخري قال نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة مبادلة "وليد مقرب" :

"تمثل هذه الشراكة مع شركة هيونداي موتور منحي رئيسي في مسيرتنا التي تهدف لتعزيز تنويع محفظتنا الاستثمارية من خلال القطاعات المستقبلية التي تحمل فرص واعدة للعالم، مثل التنقل والتكنولوجيا الخضراء والطاقة".

وأضاف :

"نحن نتطلع إلى بحث كافة سُبل التعاون مع شركة هيونداي موتور وتوسيع نطاق حضورنا في كوريا الجنوبية".

إقرأ أيضاً: مؤشر نيكي الياباني يعاني من أسوأ اسبوع منذ منتصف شهر سبتمبر

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام